أهلا وسهلا في مركزنا

مركز اليقطين لتكنولوجيا المعلومات وللخدمات التعليمية هو مركز عراقي متخصص في مجال تكنولوجيا المعلومات (Software, Hardware ) و تصميم و تنفيذ البرمجيات  و هدفها هو مساعدة الشركات الكبرى و المؤسسات الصغرى في الحصول على افضل خدمات البرمجة بتكلفة مناسبة .

شرع مركز اليقطين لتكنولوجيا المعلومات وللخدمات التعليمية بالعمل في مجال النظم المحاسبية منذ أكثر من عشرة أعوام و لاسيما في مجال الأنظمة التجارية معتمدة علي حـصيـلة عـــالية مـن الخبرة المتميزة في هـذا المــجال وســارع إلي تقــديم الحـــلول المتكامـلة للمستخدمين بداية من أنظمة التعريب إلي تصميم وإعـــــداد النظم المحاسبية الشاملة والمتكاملة.

تتمـيز منتـجـات مركز اليقطين لتكنولوجيا المعلومات وللخدمات التعليمية بتقـديـم الحـــــلول المثـاليـة والمتكــاملة بما يتناسب مع مختلف القطاعات من مؤسسات والشركات و المؤسسات الحكومية و مكاتب المحاسبة و شركات السياحة و المستشفيات و المدارس .

كما نهتم بتسخير جميع العقبات أمام المستخدمين من خلال التدريب المتواصل وتقـديم الشـرح الـوافي المـفصل لأنظـمتنا مـن داخـل النظـام نفسـه ومن خلال كتيبات التشغيل.

نضع بين يدي عمـلائنا خبـرة فنيـة متفـوقـة وجـادة فـي تسـخيـر أحدث تقنيات المعلومات لوضع الحلول المثلي والتي تتناسب مع طبيعة وظروف أعمالهم مما يجعلنا دوما في الصدارة.

تمتاز خدماتنا بعد البيع بالتواصل مع العملاء و المتابعة الجادة بدعم فني وصيانة لأنظمتنا من قبل فريق متدرب و متخصص. نتـابع أحـدث ما وصلـت إلـية تقنيـات المعلـومات ونـحرص عـلي تقديم الجديد والمبتكر لخدمة عملائنا وهذا ما يضعنا في مرتبة الأوائل دوما.

في مركز اليقطين لتكنولوجيا المعلومات وللخدمات التعليمية نعتبر كل عميل شريك يستحق الحصول على أفضل الخدمات . فنحن نعمل كمستشارين صادقين لعملائنا وهذا هو سبب نجاحنا في كسب ثقتهم.

 

خدمات احترافية

دعم موثوق

عقود موثوقة

مقدمة عن الدراسة في اوكرانيا

يوجد ما يقرب من 315 مؤسسات التعليم العالي الأوكرانية التى تعمل فى تعليم الطلاب الدوليين والتي ترتبط مع مستوى جودة عالي جدا من التعليم مجتمعين مع سعر منخفض جدا . وفي الوقت الحاضر هناك 200000 طالب أجنبي من أكثر من 100 دولة الذين يدرسون في اكرانيا . هناك طلاب من الدول المتقدمة مثل ألمانيا والولايات المتحدة والسويد ، . الرائع هو ان في دراسة المؤسسات الطبية 100000 طالب دولي من ما يقرب من 75 بلدا. هذا هو 50 ٪ من إجمالي عدد الطلاب الأجانب في أوكرانيا.
كل الجامعات هي ملك من الحكومة و سيتم منح جميع درجات للطلاب الدوليين من قبل وزارة التربية والتعليم والعلوم في أوكرانيا. الدرجات العلمية المعترف بها من وزارة التربية والتعليم والعلوم من أوكرانيا ,معترف ايضا بها في جميع أنحاء العالم. انهت الالاف من الطلاب الدوليين شهاداتهم من أوكرانيا وتعمل في جميع أنحاء العالم.

الدراسة في الصين

الصين لديها أكثر من 2،000 الجامعات والكليات التي تقدم البكالوريوس، الماجستير، والدكتوراه. وأكثر من 20000 كورس وتستضيف الصين حاليا حوالي 300،000 طالب دولي، والغالبية العظمى من الطلاب الأجانب من دول آسيوية، روسيا، والولايات المتحدة، وفرنسا.

 مؤسسات التعليم العالي الصينية لديها الآن حكم ذاتي كبير في اختيار البرامج الأكاديمية والهيكل التنظيمي، مما يجعل العديد من المدارس أكثر جاذبية للطلاب الدوليين.

لمحة عن الدراسه في المانيا والعيش في أوربا بعد التخرج

     الجامعات الألمانية لديها شبكة جيدة جدا مع الجامعات في جميع أنحاء العالم. كل عام آلاف من الطلبة لديهم الفرصة للذهاب إلى الخارج وقضاء بعض الوقت في مختلف البلدان ، الدراسة والمعيشة. وكذلك للطلاب الدوليين. والخرجين من الجامعات الألمانية من مختلف المجالات والتخصصات رواجا كبيرا في جميع أنحاء العالم، وكذلك فرص واقعية للحصول على وظيفة في إحدى الشركات العالمية في العديد من البلدان المختلفة وخصوصا أوربا. ألمانيا نفسها هي أيضا دولة جيدة وجذابة للعمل فيها .