الجامعات الألمانية لديها شبكة جيدة جدا مع الجامعات في جميع أنحاء العالم. كل عام آلاف من الطلبة لديهم الفرصة للذهاب إلى الخارج وقضاء بعض الوقت في مختلف البلدان ، الدراسة والمعيشة. وكذلك للطلاب الدوليين. وبسبب هذا، الجامعات الألمانية والكليات التقنية في محاولة لتوفير أماكن كافية للطلاب الدوليين وأيضا أنها تبذل جهودا لتقديم الدعم لهم في كثير من المسائل الأخرى المتعلقة بالدراسة خارج المانيا.

لماذا الدراسة في ألمانيا

     جمهورية ألمانيا الاتحادية هي نسبيا بلد صغير جدا ولكن تاريخها فضلا عن دوره الفعلي في العالم هو شيء خاص. ليس فقط في أوروبا أن ألمانيا لديها مكانة هامة ولكنها أيضا شريكا هاما التجاري الدولي ومشغل بشأن المسائل السياسية والاقتصادية.

     يلقى الخرجين من الجامعات الألمانية من مختلف المجالات والتخصصات رواجا كبيرا في جميع أنحاء العالم، وكذلك فرص واقعية للحصول على وظيفة في إحدى الشركات العالمية في العديد من البلدان المختلفة. ألمانيا نفسها هي أيضا دولة جيدة وجذابة للعمل فيها .

    اليقطين تقدم برنامج الإعداد لدراسات البكالوريوس والماجستير في الهندسة الألمانية وتكنولوجيا المعلومات  و هو بداية جيدة على طريق النجاح الأكاديمي والمبني على الفهم الجيد وتدريب المعرفة المنهجية الأساسية. التركيز بشكل خاص من المنهج الدراسي على الرياضيات. خاصة في هذا الموضوع هو مفتاح النجاح الأكاديمي في الهندسة والعلوم الطبيعية في المانيا. وكذلك يمكنك الحصول على قبول مشروط والدرجة مع البرنامج من الجامعة التي تختارها. وليس هناك امتحان القبول .