خدماتنا

تطبيقات الانظمة الداخلية

يطور مركز اليقطين انظمة و تطبيقات تدعم البنية التحتية الأساسية اللازمة لتوفير خدمات تعمل ببيئات متنوعة و متصلة بخوادم والتى من خلالها يتمكن الموظف او المستعمل بشكل عام من انجاز اعماله اليومية بكل سهولة و يسر .والتى توفر ايضا ادوات تحليلية وأنظمة المساعدة على اتخاذ القرار وهذا لمساعدة المديرين فى تعقب العمل ومساعدتهم فى اتخاذ القرارات المهمة. كما نضمن من خلال هذه الانظمة خدمات متكاملة للربط ما بين الأنظمة المختلفة فى المؤسسة والنظام.

 

تطبيقات الجوال الذكية

في مركز اليقطين  نطور و نبرمج تطبيقات الجوال بكافة أنواعها مع رفعها على المتاجر ومتابعتها و تصميم الشاشات بطريقة إحترافية ومميزة حيث نضمن الجودة العالية على جميع المتصفحات والمقاسات. يمكننا أيضاً تطوير صفحات للتحكم الخاص و انظمة التنبيهات والصفحات وإستقبال الرسائل ومتابعة مستجدات او مخرجات التطبيق

البوابات الالكترونية

تقدم مركز اليقطين لتكنولوجيا المعلومات خدمات حديثة ومتطورة لإنشاء البوابات الالكترونية للجهات الحكومية، مبنية على أفضل التقنيات من الشركات العالمية الرائدة مثل مايكروسوفت وأوراكل ، و بأيدي كفاءات عراقية و أجنبية محترفة، معتمدة على خبرات عالية في تنفيذ عدد كبير من البوابات الحكومية وتشغيلها وتطوير خدماتها و المحتوى و دعمها.
اطلع على المزيد من الخدمات

ماذا يمكننا ان نقدم أيضا؟

تصميم مواقع الإنترنت

تصميم المواقع معنا أمر مميز فأنت لا تحصل على تصميم موقع رائع فقط، بل تحصل أيضا على موقع مهيئ لمحركات البحث، فيتميز تصميم المواقع لدنيا بسهولة الاستخدام للمستخدم وسلالة تصفحه والوصول إلى المعلومة وأيضا صداقة محركات البحث.

برمجة مواقع الأنترنيت

نمتلك الخبرة والابداع في مجال برمجة تطبيقات الويب والهواتف الذكية ، والمواقع التفاعلية. يمكن لنا ان تساعدك في تواصل افضل مع عملائك والمعجبين بعلامتك التجارية من خلال ما نقدمة من حلول برمجية مختلفة

تطوير مواقع الأنترنيت

لدينا مبرمجين محترفين الذين لديهم إمكانيات بالتعامل مع جميع أنواع اللغات والبرمجيات وتطويرها لإطلاق موقع الويب او النظام الالكتروني الخاص بك مع ضمان وجوده على شبكة الإنترنت. حيث نقوم بارشادك وتوجيهك خطوة بخطوة خلال مراحل تصميم الموقع الالكتروني وبناءه ومن ثم اشهاره ، كما نقوم بتطبيق خبراتنا واستراتيجاتنا لنزودك بموقع الكتروني متميز يعكس صورة شركتك […]

هل انت ترغب في…

تسوق ما تشتهي من اسواق العالم

منصة للأعلانات المجانية

سجل شركتك في دليل الشركات العراقية

الصفحة الرئيسية لأسواق العراق

الدراسة في المانيا

لمحة عن الدراسه في المانيا والعيش في أوربا بعد التخرج

     الجامعات الألمانية لديها شبكة جيدة جدا مع الجامعات في جميع أنحاء العالم. كل عام آلاف من الطلبة لديهم الفرصة للذهاب إلى الخارج وقضاء بعض الوقت في مختلف البلدان ، الدراسة والمعيشة. وكذلك للطلاب الدوليين. والخرجين من الجامعات الألمانية من مختلف المجالات والتخصصات رواجا كبيرا في جميع أنحاء العالم، وكذلك فرص واقعية للحصول على وظيفة في إحدى الشركات العالمية في العديد من البلدان المختلفة وخصوصا أوربا. ألمانيا نفسها هي أيضا دولة جيدة وجذابة للعمل فيها .

برنامج الأعداد للمهندس الألماني

      اليقطين تقدم برنامج الإعداد لدراسات البكالوريوس والماجستير في الهندسة الألمانية وتكنولوجيا المعلومات  و هو بداية جيدة على طريق النجاح الأكاديمي والمبني على الفهم الجيد وتدريب المعرفة المنهجية الأساسية. التركيز بشكل خاص من المنهج الدراسي على الرياضيات. خاصة في هذا الموضوع هو مفتاح النجاح الأكاديمي في الهندسة والعلوم الطبيعية في المانيا. وكذلك يمكنك الحصول على قبول مشروط والدرجة مع البرنامج من الجامعة التي تختارها. وليس هناك امتحان القبول .

 

الدراسة في اوكرانيا

مقدمة عن الدراسة في اوكرانيا

يوجد ما يقرب من 315 مؤسسات التعليم العالي الأوكرانية التى تعمل فى تعليم الطلاب الدوليين والتي ترتبط مع مستوى جودة عالي جدا من التعليم مجتمعين مع سعر منخفض جدا . وفي الوقت الحاضر هناك 200000 طالب أجنبي من أكثر من 100 دولة الذين يدرسون في اكرانيا . هناك طلاب من الدول المتقدمة مثل ألمانيا والولايات المتحدة والسويد ، . الرائع هو ان في دراسة المؤسسات الطبية 100000 طالب دولي من ما يقرب من 75 بلدا. هذا هو 50 ٪ من إجمالي عدد الطلاب الأجانب في أوكرانيا.
كل الجامعات هي ملك من الحكومة و سيتم منح جميع درجات للطلاب الدوليين من قبل وزارة التربية والتعليم والعلوم في أوكرانيا. الدرجات العلمية المعترف بها من وزارة التربية والتعليم والعلوم من أوكرانيا ,معترف ايضا بها في جميع أنحاء العالم. انهت الالاف من الطلاب الدوليين شهاداتهم من أوكرانيا وتعمل في جميع أنحاء العالم.

الدراسة في الصين

الصين لديها أكثر من 2،000 الجامعات والكليات التي تقدم البكالوريوس، الماجستير، والدكتوراه. وأكثر من 20000 كورس وتستضيف الصين حاليا حوالي 300،000 طالب دولي، والغالبية العظمى من الطلاب الأجانب من دول آسيوية، روسيا، والولايات المتحدة، وفرنسا.

 مؤسسات التعليم العالي الصينية لديها الآن حكم ذاتي كبير في اختيار البرامج الأكاديمية والهيكل التنظيمي، مما يجعل العديد من المدارس أكثر جاذبية للطلاب الدوليين.

الشركات المسجلة بالدليل
98
عدد السلع للبيع بالمتاجر
1421
العملاء
814
الموردين
221

من نحن

تأسس مركز اليقطين لتكنولوجيا المعلومات وللخدمات التعليمية لتلبية حاجة السوق المحلي والإقليمي في مجال تقنية المعلومات من خلال تقديم حلول لإدارة الأعمال وتلبية الاحتياجات للقطاعات التجارية , التعليمية و الصحية . وقد حرص المركز منذ تأسيسه على التميز في بناء منظومات متكاملة وتوظيف أحدث ما توصلت إلية التقنية لتلبية حاجات القطاعات المختلفة في حوسبت أعمالها . وقد حرص المركز على بناء واستقطاب الكوادر المتميزة القادرة على التعامل مع تقنية المعلومات بكفاءة , لتحقيق القدرة التنافسية العالية في السوق المستهدف